الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

إيجورك: لم أتشابك مع أحد في مهرجان مراكش

هسبريس من الرباط

نفت الفنانة بشرى إيجورك في اتصال بـ"هسبريس" ما نشر في جريدة "الأحداث المغربية" ليوم الاثنين 12 دجنبر الجاري في الصفحة 26 الخاصة بتغطية فعاليات الدورة الحادية عشر لمهرجان الفيلم الدولي بمراكش الذي انتهت فعالياته، حيث جاء في الخبر أن بشرى إيجورك قد "تشابكت بالأيدي مع تلاسن حاد مع فاليري الفرنسية المكلفة باللوجستيك بإدارة المهرجان"।

وأكد ذات الخبر "ان إيجورك كانت ترفل في قفطان مغربي أنيق قبل أن تفاجأ بالمكلفة باللوجستيك بإدارة المهرجان وهي تحاول منعها من الدخول من الباب الرسمي المخصص لكبار الضيوف والنجوم" وهو ما لم تستسغه بشرى إيجورك حسب القصاصة، لينطلق فصل من التشابك والدفع مع وابل من التلاسن بين المرأتين حسب جريدة الأحداث المغربية.

إيجورك وفي اتصال بـ"هسبريس" نفت بشكل قاطع أن تكون قد حضرت أصلا لمهرجان مراكش، مؤكدة في ذات الاتصال أن الخبر غير دقيق بشكل مطلق وفوجئت بنشره خصوصا وأنها لم تحضر لمهرجان مراكش خلال الدورتين الماضيتين لأسباب مهنية.

وأضافت إيجورك أنها لا يمكن أن تكون على الصورة التي يحاول صاحب الخبر إلصاقها بها، مؤكدة في ذات السياق أن نبل ورقي أخلاقها يمنعانها من التلاسن والتشابك بالأيدي مع أي كان حتى لو كان الخلاف عميقا। مشيرة في الآن نفسه أنها فوجئت بنشر هذا الخبر وهي تدير محترفا للكتابة لمشروع جديد من إخراج إدريس الروخ وبحضور طارق البخاري ومجموعة من الكتاب مما دفعها للاتصال برئيس التحرير المختار لغزيوي الذي اعتذر لها بلباقة مؤكدا أنه سينشر توضيحا في الأمر في عدد يوم الثلاثاء.

ليست هناك تعليقات: